سياسة الخصوصية

التزام الخصوصية

يتحمل متجر النهدي مسؤولية حماية المعلومات الشخصية للمستخدمين ويقدر خصوصياتهم لذلك ترك لهم حرية التصفح داخل الموقع دون تقديمهم لأي معلومات شخصية.

إننا في متجر النهدي للإطارات نتعهد بأننا لن نقوم ببيع أو تأجير أو المتاجرة أو التبرع بأي معلومة شخصية من شأنها تحديد هوية الأشخاص الذين يدخلون إلى متجرنا لأي جهة أخرى ولأي غرض كان.

في متجر النهدي نقوم بجمع بعض المعلومات لمساعدتنا على خدمة العملاء والرد على استفساراهم وتمكينهم من البحث عن المنتجات التي تناسبهم.

كما أتحنا للمستخدم الاشتراك بنشرتنا البريدية عبر البريد الالكتروني ليصله كل جديد عن أحدث المنتجات والعروض وتزوده بالمعلومات المفيدة عن كل ما يتعلق بالإطارات، كما يمكنه في حال عدم رغبته بتلقي أي رسائل بريدية إلغاء الاشتراك من البريد الالكتروني الذي يتلقاه بكل يسر وسهولة.

إن جميع التفاصيل الخاصة ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب المباشر وكافة المعلومات الشخصية لن يتم تخزينها أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها سواء على المدى القصير أو الطويل لأي طرف ثالث .


الطلبيات على الانترنت

عند إجراء عمليات الشراء باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك من خلال متجر النهدي يتم إعادة توجيهك إلى طرف ثالث هو أحد المؤسسات المالية ذات المصداقية لإجراء معاملات بطاقة الائتمان الخاصة بك، ولا نقوم بتخزين أية تفاصيل تتعلق بها .

عند الحاجة قد نقوم أيضاً بإتاحة المعلومات والمعاملات الشخصية لعملائنا لطرف ثالث هو شركات الكشف عن التحايل لأغراض تحديد حالات التحايل والحماية منها، وقد التزمت جميع هذه الشركات معنا بعدم استخدام هذه المعلومات الشخصية لأي غرض آخر .

عند استخدام معلومات بطاقة الائتمان وغيرها من المعلومات الشخصية من خلال موقعنا على الانترنت فإن الأرقام والحروف يتم تشفيرها باستخدام تقنية تشفير متقدمة للغاية، تجعل من الاستحالة أن يتم سرقة أو اعتراض تلك المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل زيادة الأمان الخاص بك وبمعاملاتك المالية، فقد قام متجر النهدي باختيار أفضل أنظمة أمن نقل المعلومات وحلول عمليات الدفع للمساعدة في حماية بطاقات الائتمان وغيرها من المعلومات السرية ومن أجل حماية جميع المعاملات عبر الإنترنت.


ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز )

يستخدم متجر النهدي للإطارات سمة من سمات المتصفح الخاص بك لوضع "cookies" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، للتعرف على ماهية المهام التي تجريها عندما تكون في الموقع حتى نتمكن من تتبع المعاملات الخاصة بك. فضلا عن هذا فإن "الكوكيز" تساعد أيضا على ملاحظة أنماط حركة مرور معينة على الموقع حتى نتمكن من تحسين ما نقدمه.

كل متصفح يسمح لك برفض "كوكيز" أو اختيار "كوكيز" التي سوف تحظى بالقبول، علما بأن رفض "الكوكيز" قد يحد أحيانا من قدرتك على استخدام كافة ميزات وفوائد موقعنا.


استخدام إضافات ( PLUGINS ) وسائل التواصل الاجتماعية

قد يستخدم متجر النهدي "إضافات" وسائل التواصل الاجتماعية التي تقدمها شبكات وسائل التواصل الاجتماعية الأكثر شعبية وذات المصداقية، بما في ذلك الفيسبوك، وتويتر، وإنستقرام، ولنكدين، وجوجل، إلخ. ويمكن التعرف على هذه "الإضافات" عن طريق شعارات كل منها في موقعنا.


عند زيارة صفحة موقع يحتوي على "إضافة" اجتماعية، يقوم متصفحك بإنشاء اتصال مباشر بمركز خدمة فيسبوك و / أو تويتر، وهذان بدورهما يقومان مباشرة بنقل محتوى "الإضافة" لمتصفحك الذي يدرج ذلك المحتوى في الموقع، مما يمكِّن فيسبوك وتويتر من تلقي معلومات تفيد بدخولك على تلك الصفحة من البرنامج. ولهذا الغرض، يتم نقل عنوان إنترنت الموقع الذي تمت زيارته (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى مركز خدمة فيسبوك أو تويتر في الولايات المتحدة حيث يتم تخزين البيانات.


الدردشة الفورية

بالإضافة إلى البريد الإلكتروني والهاتف، نستخدم أيضا ميزة "الدردشة الفورية" لتقديم المشورة حول أية استفسارات عامة قد تكون لديك. وفي حالة ما إذا كانت ميزة "الدردشة الفورية" لدينا غير متصلة بالإنترنت فإننا سنجمع اسم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تكون لدينا إمكانية الاستجابة لطلبك، وقد نطلب منك تزويدنا باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، في حال ما كان علينا أن نعود لك برد على استفساراتك .